الاتصال الاستراتيجي
تسعى الشركات الاحترافية لبناء هوية شخصية تميزها في الاسواق والبيئة التي تعمل فيها الى الريادة والتميز في مجالها عن غيرها من المنافسين ، سعياً للصدارة وذلك من خلال تكوين صورة ذهنية ايجابية عن الشركة لدى كل من عملاءها واداراتها العليا ومنتجاتها الخدمية والسلعية
أقسام الاتصال الاستراتيجي
نتنأقل المعرفة (تأسيس وادراة الاتصال الداخلي في المنظمات)
Euismod amet amet quam est tempus quis ementum mi vel pulvinar
العلامة التمايزية
Euismod amet amet quam est tempus quis ementum mi vel pulvinar
بناء اتصال استرايجي مميز من خلال
اتخاذ رسالة المنظمة كأساس للتخطيط للاتصال الاستراتيجي
تحديد الموضوعات الرئيسية
الحفاظ على الاتساق في الرسائل التي تعبر عن الاستراتيجيات التنظيمية وأهداف العمل
سمعة المنظمة
الاستراتيجية الإعلام الرقمي
تطوير وتنفيذ استراتيجيات الاتصالات الداخلية والخارجية.
تخطيط استراتيجيات تسويقية لتوجيه الرسائل التي من شأنها زيادة النمو.
بناء خطة استراتيجية للعلامة التجارية بما في ذلك تحديثها وضمان نزاهتها.
قيادة جهود العلاقات العامة، وتنمية العلاقات الإعلامية وتتبع نتائجها.
وضع توصيات بشأن الرسالة والرؤية وخلق القيم أو تعديلها.
تقديم التوصيات للمساعدة في التواصل مع الجمهور الأساسي.
نمِ أعمالك ومشاريعك بالشراكة معنا
الحصول على أفضل العروض المميزة ونمو الاعمال عبر اثراءات
نموذج طلب الخدمة
قم بتعبئة طلب الخدمة وسيتواصل معك أحد فريقنا